ابتسامة هوليود المتحركة

ابتسامة هوليود المتحركة أو قشور الأسنان هي قطعة رقيقة من مواد قوية تغطي الجزء الخارجي من السن وتلتصق بالمينا بقوة، تعمل على إصلاح عيوب الأسنان المكسورة والتالفة، وتمنحك المظهر الذي ترغب فيه، تحت إشراف أخصائي تركيبات الأسنان الدكتورة سمر رمضان في مجمع صحتي المتميز الطبي.

نقدم لكم في مجمع صحتي المتميز الطبي كافة خدمات تركيب قشور الأسنان وتركيب ابتسامة هوليود المتطورة تحت إشراف أطباء خبراء وفي عيادة مخصصة وآمنة، مع توفير الرعاية الكاملة للمرضى الذين يعانون من مشاكل الأسنان.

أنواع القشرة في مجمع صحتي المتميز الطبي

ابتسامة هوليود المتحركة
ابتسامة هوليود المتحركة

1. ابتسامة هوليوود المتحركة

  • الابتسامة الأكثر تطوراً وأماناً، حيث يتم تغطية الصف الأمامي بالكامل من الأسنان دون ألم أو نحت أو تخدير، وهي الابتسامة الأقل تكلفة ولكنها تعطي مظهراً طبيعياً وجميلاً للأسنان.

2. ابتسامة هوليود الثابتة

  • إعادة البناء الاصطناعي للفكين باستخدام القشور السنية أو التيجان على الأسنان الأمامية على الأقل لتجميلها.

3. ابتسامة هوليوود ثلاثية الأبعاد

  • باستخدام التصوير ثلاثي الأبعاد يمكن التخطيط المستقبلي لشكل الابتسامة وتحديد الخيارات المناسبة لشكل الفم ومنحك أفضل نتيجة ممكنة.

ما الفرق بين تبييض الأسنان وابتسامة هوليود المتحركة؟

  • ابتسامة هوليود المتحركة: هي الحل العلاجي لمشاكل الأسنان غير المتماثلة، مثل فقدان الأسنان أو الكسور. يعيد الأسنان إلى شكلها الطبيعي مع مراعاة تناسق الحجم والطول للحصول على ابتسامة مشرقة.
  • تبييض الأسنان: هو إجراء تجميلي للأسنان الداكنة والصفراء بهدف تبييض لونها وإزالة التصبغات المتراكمة على طبقة المينا للحصول على ابتسامة أكثر بياضاً.

هل تسبب ابتسامة هوليود رائحة الفم؟

لا يسبب هذا النوع من العلاج أي نوع من روائح الفم الكريهة إذا تم اتباع تعليمات الطبيب بعد تركيب قشور الأسنان، لأن الرائحة الكريهة لها أسباب طبية متعددة يجب معالجتها، منها قلة النظافة وأمراض اللثة وتسوس الأسنان، والتركيب الخاطئ للقشور يؤدي إلى تكون البكتيريا في زوايا الفم مما يسبب رائحة كريهة.

كيف تتم ابتسامة هوليود المتحركة في مجمع صحتي المتميز الطبي؟

ابتسامة هوليود المتحركة
ابتسامة هوليود المتحركة
  1. يقوم طبيب الأسنان بفحص الأسنان للتأكد من أن ابتسامة هوليود تناسبها.
  2. ثم يقوم بأخذ قياسات أسنان المريض ويرسلها إلى المختبر لتصنيع القشور.
  3. يقوم الطبيب بإزالة جزء من الطبقة الخارجية لمينا الأسنان من أجل وضع ابتسامة هوليود المتحركة.
  4. يقوم الطبيب بتنظيف الأسنان جيداً ومن ثم لصق القشرة بمادة لاصقة لجعلها تبدو طبيعية.
  5. وبعد 3 أسابيع يقوم طبيب الأسنان بفحص الأسنان والتأكد من تقبل اللثة لها دون التهابات أو مشاكل.

ما هي عيوب ابتسامة هوليود؟

  1. لا يمكن استعادة الشكل الطبيعي للأسنان بسبب إزالة طبقة المينا.
  2. تغير لون الجلد عند خط اللثة ليصبح أغمق أو أفتح من الأنسجة المحيطة.
  3. ابتسامة هوليود المتحركة تصبح غير قابلة للإصلاح إذا تشققت.
  4. لا يتغير لون القشور بعد تطبيقها.
  5. قد يحدث تورم في بعض الحالات يستمر لفترة طويلة.
  6. من الممكن ان تكون الأسنان أكثر حساسية للمشروبات الساخنة أو الباردة بعد تركيب ابتسامة هوليود.
  7. التكلفة مرتفعة جدا.

كم تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود في مجمع صحتي المتميز الطبي؟

يتم تحديد سعر ابتسامة هوليود المتحركة من قبل طبيب الأسنان المختص حسب صعوبة الحالة ومقدار الوقت الفني أو المواد والعلاجات التي تحتاجها الأسنان قبل تركيب ابتسامة هوليود.

يمكنك الاطلاع على عروض قسم الأسنان والتقويم في متجر مجمع صحتي المتميز الطبي، حيث يقدم عروض مميزة بالإضافة إلى إمكانية التقسيط على 4 دفعات بدون رسوم وبدون فوايد من خلال تابي أو تمارا أو بوست باي أو إمكان.

لماذا ابتسامة هوليود المتحركة في جدة؟

تعد جدة واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية حيث تتمتع بخبرة واسعة في طب وجراحة الأسنان التجميلية. علاوة على ذلك، فإن إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في عيادة مجمع صحتي المتميز الطبي في جدة أمر بسيط وآمن وبأسعار معقولة للغاية.

في بلدان أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية، تعتبر منتجات طب الأسنان مثل القشرة والتيجان باهظة الثمن بشكل غير عادي. في مجمع صحتي المتميز الطبي، يمكننا أن نقدم لك منتجات بنفس الجودة العالية وبأسعار معقولة جدًا في متجرنا.

في مجمع صحتي المتميز الطبي في جدة، يمكننا أيضًا تقليل التكاليف من خلال تصميم المنتجات في مختبرنا الخاص وتقليل عدد الزيارات المطلوبة. 

يوظف مجمع صحتي المتميز الطبي أفضل أطباء الأسنان الذين يتمتعون بالخبرة في هذا المجال والذين يضمنون لك ابتسامة هوليود بشكل لا تشوبه شائبة. تواصل مع مجمع صحتي المتميز الطبي في جدة الآن لتحديد موعد.

الأسئلة الشائعة

كم تدوم ابتسامة هوليود؟

تستمر نتائج ابتسامة هوليود المتحركة لفترة طويلة نسبياً قد تمتد إلى عشر سنوات، وإذا اهتم المريض بصحة ونظافة الأسنان، فإن القشرة سوف تستمر لفترة أطول مما لو لم يكن لديك عادات جيدة لنظافة الفم.

كم عدد الجلسات التي تحتاجها ابتسامة هوليود؟

يعتمد عدد الجلسات على عدة عوامل قد تزيد أو تنقص الوقت المستغرق لإتمام ابتسامة هوليود وهي:

  • وجود الجير على الأسنان.
  • وجود تجاويف في الأسنان.
  • وجود سن يحتاج إلى علاج العصب.
  • وجود مشاكل أو التهابات في اللثة.

بعد التأكد من سلامة الأسنان واللثة، قد تحتاج إلى 2 أو 3 أسابيع لتحضير الأسنان وتركيب القشرة.

هل ابتسامة هوليوود المتحركة تملأ الفراغات؟

تستخدم القشرة لإخفاء الفراغات بين الأسنان بشكل فعال، وذلك باستخدام مادة رقيقة تتناسب مع لون الأسنان الطبيعية، وتتميز بأنها تدوم طويلاً، وتعطي نتائج مبهرة أكثر من الحشوات التجميلية، ويتم لصق هذه القشرة على كامل الأسنان.

هل من المؤلم الحصول على القشرة؟

تركيب ابتسامة هوليود المتحركة لا يسبب ألم إذا تم تركيبها في عيادة مخصصة لابتسامة هوليود، عادة يتم تطبيق تخدير موضعي فقط قبل التركيب، ولكن قد تعاني من ألم خفيف في اللثة أو الفك أو حساسية في الأسنان، ولكنها ليست مزعجة ويمكن تخفيفه بالمسكنات والتنظيف الجيد ويختفي من تلقاء نفسه خلال أسبوع إلى أسبوعين.

كيف تتم الصيانة والرعاية اللاحقة لابتسامة هوليود في تركيا؟

سيتم إجراء فحوصات منتظمة للأسنان كل ستة أشهر مع طبيب أسنانك في مجمع صحتي المتميز الطبي، والتي يجب عليك إجراؤها باستخدام القشرة أو بدونها. بالإضافة إلى ذلك، الرعاية المنزلية التي تجمع بين التنظيف المنتظم بالخيط وتنظيف الأسنان بالفرشاة واستخدام غسول الفم. وهو أيضًا شيء يجب عليك فعله، مع أو بدون تغيير الابتسامة.

ما الفرق بين القشرة وابتسامة هوليود المتحركة في جدة؟

القشرة هي علاج أسنان يتكون من خزف رفيع أو قشور مركبة يتم لصقها على مقدمة أسنانك لجعلها تبدو أكثر بياضًا وأكثر تجانسًا وتناسقًا. ابتسامة هوليود المتحركة في جدة هي عبارة عن تغيير كامل للابتسامة قد يشمل القشرة.