البيكو واي

البيكو واي لمعالجة عيوب البشرة في جدة 

البيكو واي في مجمع صحتي المتميز الطبي في جدة هو علاج فعال يستهدف ندبات حب الشباب، وينعم الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويعالج عيوب البشرة الأخرى مثل النمش غير المرغوب فيه، والوحمات، والكلف، والبقع البنية، على جميع أنواع البشرة.

يستخدم علاج PicoWay أسلوبًا لطيفًا لبناء الكولاجين والإيلاستين الجديدين في علاج ندبات حب الشباب والتجاعيد من خلال إزالة التصبغ، وتستغرق علاج من 15 إلى 20 دقيقة، يعمل العلاج بالليزر البيكو واي على تحويل الجلد مع ترك البشرة سليمة، ويمكن للعملاء العودة إلى حياتهم بسرعة، دون آثار جانبية كبيرة.

ما هو ليزر البيكو واي في مجمع صحتي المتميز الطبي؟

البيكو واي
البيكو واي

البيكو واي هو ليزر بيكو ثانية ذو طاقة ذروة عالية وفترات نبض قصيرة جدًا. يصل إلى ما تحت سطح الجلد لاستهداف الصبغة، مثل البقع الداكنة أو حبر الوشم، ويقسمها إلى جزيئات صغيرة غير مرئية تقريبًا بالعين المجردة، وهو حاصل على ترخيص إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لعلاج ندبات حب الشباب والتجاعيد والتصبغ (بقع الجلد الداكنة) وإزالة الوشم.

يعتني ليزر البيكو واي بالعيوب البسيطة الموجودة في جسمك ويعيد بشرتك إلى الشباب الذي تتذكره وتسعى جاهداً لتجربته مرة أخرى. ليزر البيكو واي هي تقنية جديدة أدخلناها إلى مجمع صحتي الطبي المتميز في قسم الأمراض الجلدية، كما أنه يوجد له قدرة علاجية جزئية تم تقديمها لجهاز الليزر البيكو واي الذي يعتني بالآفات المصطبغة الحميدة، مثل:

  • النمش.
  • بقع العمر.
  • الوشم.
  • وحمة.
  • الكلف.
  • وغيرها من المخالفات الجلدية المتنوعة

حدد موعدًا لاستشارتك الآن مع الكادر الطبي المتميز في قسم الأمراض الجلدية في مجمع صحتي المتميز الطبي، كما يمكنك التعرف على منتجاتنا وعروض نضارة البشرة في متجرنا.

في قسم الأمراض الجلدية لدينا، نقدم خدمات ذات مستوى عالمي يقدمها كادر طبي متميز وذو خبرة عالية والذين أثبتوا معرفتهم ومهاراتهم في هذا المجال. ابدأ رحلتك نحو الحصول على أفضل بشرة من خلال الاتصال بنا اليوم.

كيف يعمل البيكو واي؟

كيف يعمل البيكو واي؟
كيف يعمل البيكو واي؟
  • تستخدم هذه التقنية المتقدمة أقصر نبضة ليزر متاحة يتم قياسها بالبيكو ثانية لتحليل الصبغة إلى أصغر جزيئات ممكنة.
  •  وكما ذكرنا سابقًا، تعالج النبضات التصبغ وعدم انتظام الجلد وعلامات الشيخوخة بشكل عام. 
  • تكمن فائدة نبضات الليزر القصيرة هذه في تحسين توصيل الطاقة إلى الجزيئات المصبوغة مما يضمن معالجة التصبغ المعني بشكل فعال، بينما يتم نقل أقل كمية من الحرارة إلى الجلد – مما يقلل أو يزيل في النهاية كمية من اللون. 
  • يستهدف ضوء الليزر الصبغة غير المرغوب فيها في نبضات بيكو ثانية فائقة القصر. 
  • تعمل هذه النبضات على تحطيم الصبغة إلى جزيئات صغيرة جدًا يمكن التخلص منها بعد ذلك بسهولة عن طريق العمليات الطبيعية للجسم.
  • يبعث ليزر البيكو واي طاقة حرارية أقل من أشعة الليزر التقليدية، مما يوفر علاجًا أكثر راحة.

ما الذي يمكنني توقعه أثناء جلسة البيكو واي في مجمع صحتي المتميز؟

  • خلال زيارتك الأولى إلى مجمع صحتي المتميز الطبي، سيتم اختبار رد فعل بشرتك تجاه الليزر لتحديد العلاج الأكثر فعالية. 
  • تعتمد فعالية العلاج على عوامل كثيرة مثل الموقع والعمق والحجم ونوع التصبغ. 
  • تتطلب بعض الآفات عدة علاجات للحصول على أفضل النتائج حيث يمكن حل بعضها في علاج واحد.
  • مباشرة بعد العلاج، يمكن تطبيق ضغط بارد أو بارد لتهدئة المنطقة المعالجة. 
  • قد يوصى باستخدام مرهم مضاد حيوي موضعي. 
  • في الأيام القليلة الأولى، احرص على تجنب فرك المنطقة أو استخدام منظفات الجلد الكاشطة. على مدى بضعة أيام سوف تصبح الآفات داكنة وتتلاشى. 
  • تختلف درجة الانزعاج من شخص لآخر حسب طبيعة وموقع الآفات الصباغية في الجسم.

في قسم الأمراض الجلدية مجمع صحتي المتميز الطبي، نضمن أن تكون خدماتنا الممتازة في طب الأمراض الجلدية آمنة وفعالة، والتي يؤديها أفضل الأطباء في مجالات تخصصهم، يمكنك عالج مشاكل بشرتك عن طريق الاتصال بنا اليوم.

ما هي المناطق المستهدفة لاستخدام ليزر بيكو واي؟

تعتبر علاجات الليزر البيكو واي آمنة على معظم أنواع البشرة ومناطق الجسم. تشمل المناطق الأكثر شيوعًا التي نعالجها ما يلي:

  • الوجه والرقبة.
  • الأذرع.
  • الأيدي.
  • الأكتاف.

بينما يعمل الليزر على كل من أنواع البشرة الفاتحة والداكنة، اعتمادًا على الطول الموجي وأداة التطبيق اللازمة لعلاجك. لا يمكننا استخدام ليزر بيكو واي على البشرة التي تعرضت لأشعة الشمس.

عادةً ما تتضمن العلاجات بالليزر البيكو واي سلسلة من جلسات العلاج، لذا يعد هذا أحد الاعتبارات المهمة في قرار العلاج الخاص بك.

ما النتائج المتوقعة من علاج البيكو واي؟

النتائج المتوقعة من علاج البيكو واي
النتائج المتوقعة من علاج البيكو واي

بالمقارنة مع علاجات الليزر الأخرى، غالبًا ما يوفر البيكو واي نتائج أكثر نجاحًا في وقت أقل، حيث يتم إجراء علاجات أقل، ويمكن إزالة المزيد من المنطقة المصابة بشكل عام. حتى إزالة الوشم التي تحتوي على أحبار عنيدة يمكن التخلص منها بنجاح أكبر باستخدام هذه الطريقة، دون إتلاف الأنسجة أو ترك ندبات.

ستختلف النتائج اعتمادًا على ما تريد علاجه وحجم المشكلة. في معظم الحالات، ستكون هناك حاجة إلى سلسلة من العلاجات. تعالج علاجات  البيكو واي في مجمع صحتي المتميز الطبي تصبغ الميلانين أو جزيئات الحبر بشكل انتقائي مع ترك الجلد المحيط دون تلف.

بعد العلاج، سيعاني المرضى من تغير مؤقت في اللون أو احمرار في الجلد حول موقع العلاج، قد يعاني بعض المرضى أيضًا من تفتيح أو تغميق مؤقت للجلد. ومع ذلك، لا داعي للقلق، فعادةً ما يعود الجلد إلى لون التصبغ الطبيعي في الوقت المناسب.

الأسئلة الشائعة

هل سأحتاج إلى أكثر من علاج واحد؟

يرى العديد من المرضى تحسينات واضحة بعد علاج واحد. ومع ذلك، فإن كمية العلاجات المطلوبة تعتمد على حالة الجلد التي تعالجها وما هي أهداف بشرتك واحتياجاتها. عندما تأتي إلى مجمع صحتي المتميز الطبي للحصول على استشارة شخصية، سيقوم الكادر الطبي المتميز لدينا بإنشاء خطة علاجية مخصصة لاحتياجاتك.

هل هناك أي آثار جانبية؟

سوف يعاني المرضى من احمرار خفيف في المنطقة مباشرة بعد العلاج. يمكن أن يستمر هذا الاحمرار في أي مكان من 8 إلى 36 ساعة. قد يعاني بعض المرضى أيضًا من بعض التورم والحكة الخفيفة، والتي يجب أن تختفي من تلقاء نفسها بعد فترة وجيزة من العلاج ويمكن علاجها أيضًا بمضادات الهيستامين أو الهيدروكورتيزون الموضعي.

كيف تتم عملية إزالة الوشم في مجمع صحتي؟

بفضل هذه النبضات القصيرة عالية الطاقة، يمكن لهذا الإجراء أيضًا تحطيم حبر الوشم، مع ترك الطبقة الخارجية من الجلد سليمة، يعالج البيكو واي مجموعة واسعة من ألوان الوشم وكذلك مجموعة واسعة من أنواع وألوان البشرة. 

من خلال سلسلة من العلاجات القصيرة، يمكن لهذا الجهاز إزالة معظم الوشم، ولهذا السبب يعتبر البيكو واي هو الليزر المفضل لإزالة الوشم من قبل الفريق هنا في مجمع صحتي المتميز الطبي.

وفي النهاية، إذا كان لديك وشم عنيد أو آفة مصبوغة وكنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول كيفية مساعدة البيكو واي في التخلص منه، فاتصل بمجمع صحتي المتميز الطبي في جدة! للحصول على مزيد من المعلومات وتحديد موعد لاستشارتك، ما عليك سوى الاتصال.